اقتصاد / صحيفة الخليج

غرفة عجمان تبحث علاقات التعاون مع وفد «الخليجية الصينية»

عجمان: «الخليج»

استقبل المهندس عبدالله بن محمد المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، وفد الشركة الخليجية الصينية للتجارة والقائمة على إدارة السوق الصيني عجمان، لبحث سبل التعاون والإطلاع على خطط تنمية وتوسعة حجم استثمارات السوق في الإمارة، ومناقشة فرص جذب شركات صينية في المتجددة، الصناعات المتقدمة، الذكاء الاصطناعي، إلى جانب القطاع الصحي والقطاع السياحي وغيرها من القطاعات.

حضر اللقاء في مقر الغرفة محمد علي الجناحي، المدير التنفيذي لقطاع خدمات دعم الأعضاء، وعبدالله عمر المرزوقي، مدير مكتب رئيس مجلس إدارة الغرفة.

وأشاد المويجعي بعمق العلاقات الاستراتيجية الاماراتية الصينية لاسيما أن تتصدر كأكبر شريك تجاري للإمارات بنسبة 12% من تجارة غير النفطية، خلال العام ، كما تعد الصين ثالث أكبر مستثمر عالمي في الإمارات.

وأكد على أهمية السوق الصيني في عجمان باعتباره إحدى أبرز الوجهات التجارية والاستثمارية، مشيداً بحجم التطورات التي شهدها السوق الصيني منذ انطلاقه ومدى تنوع المشاريع التجارية التي يضمها تحت مظلته.

وأشاد وفد الشركة بجهود غرفة عجمان في توفير خدمات تدعم استدامة الأعمال وتدفق الاستثمارات المباشرة، وأكد أن نمو تجارة واستثمارات السوق، يأتي توافر المقومات والبنية التحتية المتكاملة، التي توفرها عجمان كما يعكس هذا النمو حجم العلاقات القوية والمتينة بين الإمارات والصين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا