عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

برنامج « المتجددة» ضمن «صيفنا سعادة» بعجمان

أطلقت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، برنامج المتجددة، ضمن فعاليات الدورة الخامسة من البرنامج الصيفي لحكومة عجمان،«صيفنا سعادة 2024» الذي يستمر حتى 15 أغسطس المقبل.

حضر إطلاق البرنامج، الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري، المديرالتنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، وأحمد الرئيسي، رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج، وعبد العزيز عبد الله، المشرف العام للبرنامج، وإبراهيم الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع بالدائرة رئيس فريق فعاليات البرنامج الصيفي في دائرة البلدية، والدكتورة الشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركز عجمان X.

وأوضح ابن عمير، أن الدائرة تستهدف استقطاب المواهب والطاقات المبدعة من الأجيال الطموحة لصقل المهارات وتنمية المعارف في مختلف المجالات، ومن أهمها الذكاء الاصطناعي والتنمية المستدامة، وتوظيف القدرات لإنشاء مشاريع إيجابية.

ولفت إلى أن الدائرة ارتأت افتتاح البرنامج الصيفي بموضوع حيوي يتمثل بالطاقة المتجددة، لتمكين الأجيال الناشئة من احتراف متطلبات ولغات العصر وفتح آفاق الابتكار والإبداع أمامهم وإبراز مواهبهم وطاقاتهم لتقديم النجاحات المميزة.

فيما ثمّن الرئيسي، جهود الدائرة وتعاونها المستمر وحرصها الدائم على المشاركة في البرنامج الثقافي والتعليمي، لإمداد الأطفال والشباب بالمعارف العلمية والعملية، وتمكينهم من مواكبة المتغيرات المتسارعة لإعداد أجيال واعدة وطموحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا