اقتصاد / صحيفة الخليج

«الاتحاد للطيران» توقع شراكة بالرمز مع «باتيك إير» الماليزية

عادي

16 يوليو 2024

10:58 صباحا

قراءة دقيقتين

«الاتحاد للطيران» توقع شراكة بالرمز مع «باتيك إير» الماليزية

«الاتحاد للطيران» توقع شراكة بالرمز مع «باتيك إير» الماليزية

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «الاتحاد للطيران» عن شراكة بالرمز مع شركة «باتيك إير» الماليزية لدعم خدمات الربط للمسافرين على متن رحلاتهما.
ودخلت الاتفاقية الجديدة حيز التنفيذ للرحلات الجوية المنطلقة في 16 يوليو 2024، لتكون الاتفاقية الـ 38 لرحلات المشاركة بالرمز لـ«الاتحاد للطيران».
وبموجب الاتفاقية، أصبح بإمكان ضيوف الاتحاد للطيران السفر بسلاسة إلى 8 مواقع محلية ودولية عبر مطار كوالالمبور الدولي، مقر «باتيك إير»، والاستمتاع بالخدمات والشبكات المشتركة لكلتا الشركتين من خلال حجز تذكرة واحدة، إضافة إلى خدمة نقل أمتعتهم إلى وجهتهم النهائية.
وتتيح اتفاقية المشاركة بالرمز لضيوف «الاتحاد للطيران» السفر إلى 5 وجهات محلية جديدة في ماليزيا هي: «جوهور باهرو، لانكاوي، بينانغ، كوتا كينابالو، وتاواو» إلى جانب 3 نقاط دولية هي: دا نانغ وهانوي في فيتنام، وبيرث في أستراليا.
كما سيتمتع المسافرون الماليزيون القادمون والمغادرون بخيارات أوسع من الرحلات الجوية على شبكتي الشركتين، حيث سيكون من السهل السفر إلى الوجهات التي تشغّل إليها باتيك إير عبر مقرها في كوالالمبور مع رحلتين يوميتين للاتحاد من أبوظبي.
وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في «الاتحاد للطيران»: «يعزز هذا التعاون بشكل كبير شبكة رحلاتنا للمشاركة بالرمز، مما يوفر للمسافرين سفراً سلساً إلى 5 وجهات رئيسية في ماليزيا، بما في ذلك جزيرة لانكاوي الخلابة، ومدينة بينانج الغنية بالثقافة والأطباق الشهية، وكوتا كينابالو، بوابة جبل كينابالو، وهو أعلى قمة في جزيرة بورنيو».
وأضاف دي: «كما أننا متحمسون للترحيب بالضيوف المسافرين من آسيا لزيارة أبوظبي والاستمتاع بضيافتنا الشهيرة، وبالمسافرين عبر أبوظبي على شبكة وجهاتنا المتنامية في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا».
وقال داتوك تشاندران راما موثي، الرئيس التنفيذي لشركة «باتيك إير»: «من خلال هذه الشراكة، نهدف إلى الترحيب بالزوار على مستوى العالم لاستكشاف المعالم السياحية المتنوعة في ماليزيا، إلى جانب الوجهات في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وغيرها».
وأضاف: «نهدف إلى تعزيز موقع مطار كوالالمبور الدولي كمركز عبور، مما يحسن من شبكة رحلات الاتحاد للطيران ويضمن تجربة سفر أكثر شمولاً وسلاسة لضيوفها، حيث سيتمكنون من زيارة وجهات مختلفة في ماليزيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا وما وراءها بكل سهولة. وستعمل هذه الشراكة على توسيع خيارات السفر للمسافرين الماليزيين لاكتشاف وجهات دولية جديدة ما وراء أبوظبي».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/29renbyn

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا