اقتصاد / صحيفة الخليج

«أبوظبي للفنادق» تعين بنكين لطرح وحدة

ذكرت «بلومبيرغ»، أن شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، اختارت «سيتي غروب» و«بنك أبوظبي الأول»، لتسيير أمور طرح عام أولي مخطط له يستهدف وحدة التابعة لها «ADNH Catering»، وجمع ما بين 300 مليون دولار و400 مليون دولار، لتنضم الشركة بذلك إلى جدول مزدحم من الاكتتابات في الدولة.

وقالت الوكالة، نقلاً عن أشخاص مطلعين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم، إن تفاصيل الطرح، مثل الحجم والتوقيت، لأكبر مزود لخدمات الأغذية والتنظيف والدعم وتوريد القوى العاملة في ، لا تزال أولية وعرضة للتغيير.

وأشارت إلى أن إمارة أبوظبي تنتظر طرحاً محتملًا لشركة الاتحاد للطيران، وسلسلة ماركت «لولو العالمية»، والتي قد تكون واحدة من أكبر عمليات الاكتتاب في الشرق الأوسط هذا العام.

ووفقاً لموقعها على الإنترنت، تمتلك شركة «أبوظبي الوطنية للفنادق» 12 فندقاً في الإمارات، وتدير ثلاثة أخرى. وبلغت إيراداتها 1.63 مليار درهم (444 مليون دولار)، وأرباحها 422.5 مليون درهم في عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا