اقتصاد / صحيفة اليوم

بدء القبول الإلحاقي في جامعة الحدود الشمالية.. اعرف موعد الانتهاء

أعلنت جامعة الحدود الشمالية ممثلة بعمادة القبول والتسجيل عن إتاحة بوابة القبول الجامعي الإلحاقي لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ.
وأوضحت الجامعة أن فترة القبول الإلحاقي اعتبارًا من اليوم حتى الخميس 26 محرم الجاري عبر البوابة الإلكترونية اضغط هنا. تعلن عمادة القبول والتسجيل
بـ This is a Twitter Status عن إتاحة بوابة القبول الجامعي الإلحاقي لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ
للتقديم زيارة البوابة الإلكترونية من خلال الرابط الآتي: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— عمادة القبول والتسجيل (@DAR_NBU) https://twitter.com/DAR_NBU/status/1815279018997871056?ref_src=twsrc%5Etfw

التقديم في جامعة الحدود الشمالية

وقبل أيام كانت جامعة الحدود الشمالية بدأت استقبال طلبات القبول في 6 للماجستير للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، في الهندسة والتمريض.
ويستمر حتى تاريخ 25 يوليو الجاري، عبر بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا.
وبينت أن البرامج هي: ماجستير العلوم في الهندسة المدنية والكهربائية والميكانيكة والكيميائية، وهندسة السلامة وإدارة المخاطر، وماجستير في علوم التمريض (تمريض الصحة العامة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا