اقتصاد / الصباح العربي

الهيئة العربية للتصنيع تبحث تعزيز التعاون مع كبري الشركات الإماراتية ...اليوم الأربعاء، 24 يوليو 2024 04:49 مـ   منذ 50 دقيقة

تواصل الهيئة العربية للتصنيع مجهوداتها لتوطين التكنولوجيا وزيادة نسب التصنيع المحلي وجذب الإستثمارات وتلبية احتياجات السوق المحلي وفتح منافذ جديدة للتصدير للدول العربية والأفريقية.

في هذا الإطار كانت مباحثات الهيئة العربية للتصنيع مع كبري الشركات الإماراتية وهي شركة ARJ HOLDING , وشركة القلعة الإماراتية .

خلال المباحثات ,أعرب اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف " رئيس الهيئة العربية للتصنيع ,عن تقديره لهذه المباحثات الناجحة مع الأشقاء بدولة العربية المتحدة , مؤكدا اهتمام الهيئة بإقامة شراكات إستراتيجية , وتعزيز التعاون المشترك مع كل من, شركة ARJ HOLDING , وشركة القلعة الإماراتية , لتوطين التكنولوجيا والتسويق المحلي والخارجي بأسعار تنافسية لمنتجات مشتركة وفقا لمعايير الجودة العالمية .

ومن جانبهما , أعرب كبار مسئولي شركة ARJ HOLDING , وشركة القلعة الإماراتية عن اعتزازهما بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع , الظهير الصناعي للدولة المصرية, مؤكدين أن هذا التعاون سيمثل إضافة كبيرة للإقتصاد المصري , مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة للشعبين الشقيقين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا