اقتصاد / اكادير 24

أسعار النفط ترتفع طفيفًا مع استمرار التراجع للأسبوع الثالث بسبب ضعف الطلب في

أكادير24 | Agadir24

 

سجلت أسعار النفط ارتفاعا طفيفا، اليوم الجمعة، 26 يوليوز، 2024 إلا أنها تظل في طريقها إلى تسجيل خسائر لثالث أسبوع على التوالي بسبب ضعف الطلب في ، أكبر مستورد للخام في العالم.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت تسليم شتنبر 15 سنتا، أو 0.2 في المائة، إلى 82.52 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0648 بتوقيت غرينتش. كما زاد سعر خام غرب تكساس الوسيط تسليم شتنبر 13 سنتا، أو 0.2 في المائة أيضا، إلى 78.41 دولارا.

وتفوق خسائر أوسع نطاق تكبدتها أسعار النفط في الأسابيع القليلة الماضية مكاسب اليوم وأمس الخميس التي تحققت بصورة رئيسية بفضل بيانات أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي نما بمعدل أسرع من المتوقع خلال الربع الثاني.

وهبط كلا الخامين نحو خمسة في المائة في الأسابيع الثلاثة الماضية. ويجري تداول برنت بتراجع هامشي هذا الأسبوع، بينما هبط خام غرب تكساس الوسيط أكثر من اثنين في المائة.

وأظهرت بيانات صينية هذا الأسبوع أن حجم الطلب على النفط في البلاد هبط بنسبة 8.1 في المائة إلى 13.66 مليون برميل يوميا، مما أثار مخاوف إزاء الاستهلاك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا