اقتصاد / صحيفة اليوم

البنك الأول يصبح أول بنك بالمملكة يحصل على شهادة المحتوى المحلي

أصبح البنك الأول، أحد البنوك الرائدة على مستوى المنطقة، أول بنك في المملكة يحصل على "شهادة المحتوى المحلي" من هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.
و يعكس هذا الإنجاز التزام " الأول" في تعزيز التنمية المحلية ودعم رؤية 2030 للنمو المستدام، ويأتي هذا الالتزام كجزء من جهود البنك في مواكبة المعايير العالمية في الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية.
وتعليقاً على هذه المناسبة، صرّحت غادة الجربوع، الرئيس التنفيذي للعمليات في الأول: "إن حصولنا على هذه الشهادة هو إنجاز نفخر به، حيث يعكس التزام "الأول" بتحسين أدائه بشكل مستمر بجميع مجالاته لتحقيق أهدافه الاستراتيجية والمساهمة بفعالية في تحقيق رؤية السعودية 2030 وتطوير القطاع المالي."
يشكل المحتوى المحلي دوراً فعالاً في تنمية القطاعات غير النفطية والناتج المحلي الإجمالي، وقد اتخذت قيادة المملكة العديد من الخطوات لتعزيزه وتطويره.
تعد هذه الشهادة اعترافاً على الخدمات المميزة التي يقدمها " الأول"، وتسلط الضوء على قوته وتنوعه في تلبية احتياجات عملائه وحلوله المبتكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا