اقتصاد / الصباح العربي

رئيس الهيئة العربية للتصنيع يبحث مع رئيس أركان جيش البر بالجمهورية التونسية...اليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 02:43 مـ   منذ 41 دقيقة

استقبل اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف " رئيس الهيئة العربية للتصنيع , الفريق أول "محمد الغول " رئيس أركان جيش البر بالجمهورية التونسية الشقيقة , والوفد المرافق .

تأتي هذه الزيارة في إطار الخطوات الناجحة,التي تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع لتعزيز أوجه الشراكة والتعاون وزيادة حجم التجارة البينية مع الدول العربية الشقيقة.

في هذا الصدد, أكد اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف " علي أهمية تعزيز التعاون مع الدول العربية الشقيقة، وتنفيذ توجيهات الرئيس "عبد الفتاح " لفتح آفاق جديدة من التعاون والتكامل مع الأشقاء العرب في كافة المجالات الصناعية والإقتصادية, وفتح منافذ جديدة للتصدير .

وأعرب عن إعتزازه بالعلاقات المشتركة بين البلدين ,وأهمية مواصلة والعمل المشترك وتعزيز أواصر التعاون من خلال فتح مجالات جديدة لكافة مجالات الصناعات الدفاعية والأمنية , لافتا لإهتمام الهيئة العربية للتصنيع للمشاركة في المشروعات التنموية بجمهورية الشقيقة.

وخلال تفقده،معرض منتجات الهيئة العربية للتصنيع بمصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة , أعرب الفريق أول "محمد الغول " رئيس أركان جيش البر بالجمهورية التونسية عن اعجابه بمدي تطور وجودة منتجات العربية للتصنيع , مؤكدا حرص بلاده تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع جمهورية الشقيقة في كافة المجالات الصناعية والتنموية, لافتا لأهمية الجهود مع الهيئة العربية للتصنيع لتحقيق التكامل وتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع في كافة الموضوعات ذات محل الإهتمام المشترك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا