اقتصاد / صحيفة الخليج

دبي تفاجئ العائلات بـ 40 فعالية مجانية خلال أغسطس

دبي: «الخليج»
كشفت الوجهات المختلفة في جميع أنحاء دبي عن جدول فعاليات يضم أكثر من 40 عرضاً فنياً جديداً وفعالية ترفيهية داخل مراكز التسوق خلال النصف الثاني من مفاجآت صيف دبي 2024، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستفادة من العروض الترويجية المذهلة التي تقدمها العلامات التجارية الكبرى في مراكز التسوق ووجهات البيع بالتجزئة، مع الاستمتاع بالدخول المجاني إلى الموسيقى والفعاليات الترفيهية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.
يقدم سيتي سنتر مردف مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة لزواره من العائلات. ويُقام عرض كونغ فو باندا الذي يعد أحدث إضافة لجدول فعاليات مفاجآت صيف دبي في شهر أغسطس، ثلاث مرات يومياً حتى 4 أغسطس. كما يستضيف مركز التسوق العرض الجديد كلياً والذي يقدمه الفريق الفائز ببطولة العالم للقفز بالحبال يومي 24 و25 أغسطس. وفي الوقت ذاته، يمكن للصغار وعشاق الرياضات الرقمية ومحبي التكنولوجيا، المشاركة في مهرجان الألعاب الذي يُقام في سيتي سنتر مردف يومياً، ويحتفي بثقافة الألعاب الرقمية النابضة بالحياة في دبي من خلال مشاركة المشاهير والرعاة وأبرز منظمي فعاليات الألعاب.
  • فنون استعراضية
ويمكن لزوار مول الاستمتاع بمشاهدة عرض فلاش موب روك أند رول الجديد كلياً يومي 10 و11 أغسطس، والذي يقدمه مجموعة من محترفي الفنون الاستعراضية والعروض البهلوانية.
ويعود عرض الموسيقى والأضواء «تخيل» الشهير في دبي فستيفال سيتي مول بحلة جديدة بمناسبة موسم الصيف. ويمكن لزوار مركز التسوق أيضاً مشاهدة عروض جديدة وممتعة في كل عطلة نهاية أسبوع من مفاجآت صيف دبي، بما في ذلك عرض عازف الكمان يومي 10 و11 أغسطس، وعرض القفز بالترامبولين البهلواني يومي 17 و18 أغسطس، وعرض فينتيج فاكيشن يومي 31 أغسطس و1 سبتمبر.
  • عروض السيرك
ويستمتع الزوار بعروض مفاجآت الصيف المميزة في ميركاتو مع عروض السيرك الترفيهية المجانية وتجربة التزحلق الممتعة التي تستمر حتى 1 سبتمبر. ويمكن للعائلات والأصدقاء مشاهدة العروض الترفيهية الجديدة للسيرك الأوروبي الرائع هارليكوين، وعرض الكوميديا السحري الذي يقدمه جون أودري، وعرض خفة اليد المفضل لدى الجميع والذي يقدمه ماجيك فيل. وإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال الاستمتاع بالمشاركة في ورش العمل الإبداعية المميزة.
ويمكن لزوار نخيل مول الاستمتاع بحضور عروض آيس كريم جيسترز يومي 17 و18 أغسطس، والتي تضم مجموعة فنانين يرتدون أزياء تحاكي أشكال الآيس كريم والحلويات المختلفة والمتنوعة وقطرات الشراب، ما يكوّن لوحة فنية رائعة للمتسوقين.
  • عرض الزهور
ويقدم ابن بطوطة مول لزواره عرض الزهور المتجول يومي 10 و11 أغسطس. وفي الوقت ذاته، تساعد جلسات أسترولاب التي تُقام من 16 أغسطس وحتى 1 سبتمبر، الأطفال على إطلاق العنان لإبداعاتهم في ما يتعلق ببناء الروبوتات، والليغو، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وأنشطة ماينكرافت. وتنتقل العروض الترفيهية المتجولة إلى سيركل مول يومي 17 و18 أغسطس.
ويعد الصيف في سيتي ووك أكثر متعة من أي وقت مضى خلال مفاجآت صيف دبي، حيث تستضيف الوجهة الشهيرة مجموعة من عروض الترفيه الداخلية المميزة التي يقدمها عازف الجيتار والتشيللو أيام 10 و11 و24 و25 أغسطس. ويمكن للمتسوقين من زوار ذا آوتلت فيليدج الاستمتاع بمشاهدة عرض الحلوى المتجول يومي 17 و18 أغسطس.
وينتظر الزوار الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية خلال مفاجآت صيف دبي وحتى 31 أغسطس في أشهر الوجهات والمعالم السياحية على مستوى المدينة، بما في ذلك ممشى الخوانيج، ولاست إكزت الخوانيج، ولاست إكزت أبوظبي ودبي، ولاست إكزت القدرة، والسيف، وبوكس بارك، حيث يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بالفعاليات الموسيقية الترفيهية، والاستفادة من العروض الحصرية على تناول الطعام والتسوق ومنتجات التجميل والترفيه وغيرها الكثير.
  • الاحتفال مع مدهش

ويحتفل مدهش، الشخصية المحبوبة لدى الجميع بمرور 25 عاماً على ظهوره هذا العام، ويدعو العائلات والأصدقاء إلى لقائه داخل مراكز التسوق في مختلف أنحاء المدينة خلال عطلات نهاية الأسبوع. ويتوجه مدهش ودانة إلى سوق التنين ودبي باركس آند ريزورتس يوم 3 أغسطس، ثم إلى ذا فيو آت ذا بالم وسيركل مول يوم 4 أغسطس. وتظهر الشخصيتان المحبوبتان داخل روكسي سينما في دبي هيلز مول يوم 7 أغسطس، وابن بطوطة مول ودبي فستيفال بلازا يوم 10 أغسطس، ثم مول الإمارات يوم 11 أغسطس. ويظهر مدهش ودانة في سيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي مول يوم 17 أغسطس، ثم في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة يوم 18 أغسطس، ثم يختتمان الشهر بزيارة سيتي سنتر معيصم والبرشاء مول قبل العودة إلى مول الإمارات وسيركل مول وسوق التنين وذا فيو آت ذا بالم بحلول نهاية الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا