اقتصاد / الصباح العربي

بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة ليغازي لتقنية المعلومات السعوديةاليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 09:36 صـ   منذ 55 دقيقة

لاتزال الخطوات الناجحة للهيئة العربية للتصنيع مستمرة لتعزيز أوجه الشراكة مع الدول العربية والأفريقية الشقيقة ، وفقا لرؤية واضحة تنتهجها الهيئة لجذب الإستثمارات وزيادة معدلات التصدير باعتبارهما من ركائز الإقتصاد القومي ، طبقا لرؤية للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.

في هذا السياق , تم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع,وشركة ليغازي لتقنية المعلومات .

وخلال فعاليات توقيع البروتوكول ,أعرب اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره واعتزازه بهذا التعاون مع شركة ليغازي لتقنية المعلومات السعودية, موضحا حرص الهيئة علي تحقيق التكامل المشترك مع الأشقاء في كافة الدول العربية والأفريقية لتبادل الخبرات الصناعية وتسويق المنتجات محليا ودوليا .

وأوضح أن مجالات التعاون تتضمن تعزيز التكامل الصناعي والإقتصادي والتجاري المشترك وطرح فرص استثمارية وتوفير الدعم وأسواق لمنتجات الهيئة العربية للتصنيع المدنية والدفاعية في الأسواق الأفريقية والعربية والدولية , والإستفادة من القدرات التصنيعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع ,وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأسعار السوق التنافسية.

وأضاف أنه تم الإتفاق علي توفير التسويق الرقمي والإلكتروني لكافة منتجات الهيئة العربية للتصنيع في الأسواق العربية والأفريقية والدولية .

من جانبه ،أعرب السيد " حسام بن فيصل بن محمد مسعودي" رئيس مجلس إدارة شركة ليغازي لتقنية المعلومات السعودية ،عن تقديره لهذا التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ،ذات الدور التاريخي الرائد الذي نفخر به في كافة مجالات الصناعة منذ تأسيسها , معربا عن تطلعه لتحقيق التكامل الصناعي والتجاري مع الشقيقة مصر , والعمل علي تلبية كافة احتياجات الدول العربية والأفريقية من المنتجات الصناعية والسلعية التي تنتجها الهيئة العربية للتصنيع ,والعمل علي فتح منافذ جديدة للتصدير .

كما أشاد بإلتزام الهيئة العربية للتصنيع بكافة معايير الجودة العالمية من خلال خبراتها المتميزة في تنفيذ مختلف المشروعات الصناعية والإقتصادية التنموية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا