اقتصاد / اليوم السابع

وزيرا الاستثمار والكهرباء يبحثان سبل تعزيز الجهود المشتركة بقطاع

المهندس حسن الخطيب الاستثمار والتجارة الخارجية والدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة  سبل تعزير الجهود المشتركة لزيادة الاستثمارات المحلية والأجنبية فى قطاع .

وقد استعرض الجانبان فرص الاستثمار بالسوق المصري فى مجال الكهرباء والطاقة المتجددة لاسيما وان تمتلك كافة الامكانات والمقومات التى تؤهلها لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية فى هذين القطاعين الهامين.

وأكد اللقاء أهمية استمرار جهود المشترك بين وزارتى الاستثمار والتجارة الخارجية والكهرباء والطاقة المتجددة  لجذب  وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار فى قطاع الطاقة المتجددة حيث يلعب القطاع الخاص دوراً هاماً في تحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للطاقة المتجددة 2035.

كما أكد  اللقاء حرص الوزارتين على توفير كافة أوجه الدعم الممكن للشركات المصرية والعالمية وكذا تقديم  المزيد من التيسيرات للمستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات فى قطاع الطاقة فى مصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا