اقتصاد / صحيفة الخليج

ثاني الزيودي رئيساً لمجلس إدارة «روريكس القابضة»

أعلنت الشركة العالمية القابضة تعيين الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي دولة للتجارة الخارجية، في منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ «روريكس القابضة»، الشركة العالمية التي تأسست حديثاً لتسهيل التجارة وإحداث تغييرات جذرية في مجالات الخدمات المالية والتمويل التجاري والاستشارات وتبادل السلع وقطاعات التأمين التجاري.

وقال الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي: «يسرني أن أتولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة روريكس القابضة للمضي قدماً في استراتيجيتنا الرامية إلى تسريع وزيادة حجم التجارة واستقطاب الاستثمارات الأجنبية ونسج شراكات اقتصادية بنّاءة لدفع عجلة النمو المستدام في مختلف القطاعات. ونحن واثقون بإمكانات روريكس القابضة ودورها الفاعل في رسم ملامح مستقبل التجارة الدولية، وتعزيز الدور المحوري لدولة العربية المتحدة في الاقتصاد العالمي، ودعم رؤية الدولة للتقدم الاقتصادي الشامل».

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي للشركة العالمية القابضة: «سعداءٌ للغاية بقيادة الدكتور ثاني الزيودي الاستثنائية لشركة روريكس القابضة التي انطلقت لتوها في مسيرتها لتمكين شركات الأعمال بمختلف أحجامها من تحقيق التطور والازدهار في الأسواق الدولية، حيث ستعمل الشركة، من خلال استراتيجية اتفاقيات الشراكة الاقتصادية الشاملة في دولة الإمارات، للاستفادة من أحدث التقنيات والحلول التجارية الشاملة لتسهيل التجارة السلسة عبر الحدود».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا