اقتصاد / صحيفة اليوم

وزارة الاتصالات تعلن انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "توطين مراكز التقنية"

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن بدء المرحلة الثانية من مبادرة "توطين مراكز التقنية" بعد نجاح المرحلة الأولى التي شهدت إطلاق أكثر من 15 مركزاً في 6 مناطق حول المملكة.
وتهدف المبادرة إلى تعظيم التعاون مع القطاع الخاص لتوطين أعمال تطوير التطبيقات والبرمجيات وخدمات التعهيد والاتصال داخل المملكة وذلك ضمن سعي الوزارة المستمر لتنمية الاقتصاد الرقمي وخلق فرص العمل وتطوير المهارات التقنية لشباب وشابات الوطن في مناطق المملكة المختلفة. بادر بالتسجيل الآن:This is a Twitter Status This is a Twitter Status— وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات (@McitGovSa) https://twitter.com/McitGovSa/status/1821476303154958499?ref_src=twsrc%5Etfw

دعم نمو الاقتصاد الرقمي

وتسعى المبادرة في مرحلتها الثانية بالشراكة مع البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات إلى تحقيق المزيد من التوسع في أعداد المراكز التقنية، مما يعزز مكانة المملكة كمركز رقمي عالمي قائم على التقنية والابتكار،بالإضافة إلى تعزيز جهود التحول الرقمي المستمرة، كما تشمل المبادرة دعم مجموعة واسعة من الشركات الرائدة في قطاع التقنية، والتي تسهم بفعالية في تحقيق الأهداف الإستراتيجية ودعم نمو الاقتصاد الرقمي.

ودعت الوزارة رواد الأعمال والمهتمين من أصحاب الشركات التقنية إلى التقدم بالتسجيل من خلال زيارة موقع البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات عبر الرابط التالي: https://ntdp.gov.sa/ar/initiative/mbadrt-source-tech.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا