اقتصاد / صحيفة اليوم

استقبال ولي العهد للمواطنين.. تجسيد لقوة التلاحم بين القيادة والشعب

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في قصر السلام بجدة، اليوم، أصحاب السمو الأمراء، وأصحاب الفضيلة العلماء، والمعالي، وجمعًا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه - رعاه الله-.
وجاء استقبال سمو ولي العهد -حفظه الله- لأصحاب السمو والمعالي والمواطنين في إطار حرص واهتمام سموه على الالتقاء بهم في مختلف المناسبات وتجسيد قوة التلاحم والوفاء بين القيادة والشعب.
ويعكس استقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان للمواطنين، مدى اهتمام سموه بتعزيز الروابط مع المواطنين ومنها لقاءاته المباشرة معهم، والاستماع لهم.

لقاء ولي العهد بالمواطنين

ويأتي هذا الاستقبال امتداداً لما أرسخه والده الملك سلمان بن عبدالعزيز من نهج أصيل في استقبال المواطنين منذ أن كان أميرًا للرياض، مجسدين بذلك أعظم صور التعاون بين القيادة والشعب.
كما يشير لقاء سمو ولي العهد بالمواطنين إلى حرص سموه الكريم على تعزيز الروابط الاجتماعية مع كافة أفراد المجتمع، بما يؤكد أسمى معاني الوفاء بين القائد وأبناء شعبه.
ويعد إطلاق سمو ولي العهد -حفظه الله- لعدد من المشروعات في ضمن رؤية 2030، بهدف الاستفادة من المكتسبات التاريخية والثقافية والسياحية في المحافظة، وتأكيدًا على حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- لضمان توفير أفضل الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن والمواطنين والسياح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا