اقتصاد / اليوم السابع

طارق شكرى: "مبادرة ابدأ" تعمل على تعظيم الصناعة المصرية وزيادة الصادرات

كتبت : أماني سمير

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 01:40 م

كشف طارق شكري رجل الأعمال عن أهمية مبادرة هدفها الأساسي تعظيم الصناعة المصرية وزيادة الإصدارات مثل المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ".

وأضاف "شكري" في تصريحات خاصة لـ"" أنه حضر أكثر من لقاء في بداية إطلاق المبادرة للنور منذ عامين وكان التحدي الأكبر عندما واجهنا أزمة "كوفيد 19" حيث وجدت أزمة في توافر بعض السلع  لذا وجب العمل علي النهوض بالصناعة المصرية وتوطين صناعات تلبي إحتياجات المواطنين بل والفائض يتم تصديره لتوفير عمله صعبة للدولة.

 

وأوضح "شكرا" في تصريحاته أن ما تم أثناء المقاطعة للعلامات المختلفة واستبدالها بمنتجات مصرية 100% يؤكد أن المنتج المصري قادر علي المنافسة وأيضا أن المصريين لديهم الوعي الكافي للإعتماد علي منتجات بديلة محلية تلبي احتياجاتهم وأيضا أرخص في السعر.

 

وأخيرا نتمني جميعا أن تكون في المكانة التي تستحقها صناعيا واقتصاديا لأنها حقيقية بوابة الشرق الأوسط وإفريقيا وأتوقع طفرة قادمة وتوفير فرص عمل من قبل هذه المبادرة التي تعمل علي أرض الواقع بالفعل ونجد افتتاحات متتالية لمصانع بمختلف القطاعات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا