اقتصاد / صحيفة اليوم

جمال الشريف يحسم جدل أحقية كريستيانو رونالدو في ركلة جزاء أمام الهلال ـ

حسم الخبير التحكيمي السوري جمال الشريف الجدل بشأن أحقية كريسيتانو رونالدو في ركلة جزاء أمام الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة كأس الدرعية للسوبر ، والتي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وقال جمال الشريف في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" كريستيانو رونالدو لم يستحق ركلة جزاء في اشتراكه مع حسان تمبكتي لعدم وجود مخالفة مسك .. هناك تلامس باستخدام اليد ولكن الأمر لم يرتقى إلى احتساب خطأ وبالتالي قرار الحكم سليم بعدم احتساب ركلة جزاء".
وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الهلال والنصر في الوقت الحالي، حيث يبحث الفريقين عن الفوز بالمباراة، وحصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي خلال النسخة الحالية من المسابقة.
وفاز نادي الهلال أمام نادي الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بينما حقق النصر الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام التعاون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا