اقتصاد / الصباح العربي

وزارة العمل تُسلم وثائق صرف التعويضات لأسر ضحايا حادث الأقصراليوم الأحد، 18 أغسطس 2024 06:59 مـ   منذ 30 دقيقة

سَلّمت وزارة العمل،اليوم الأحد، وثائق صرف التعويضات لأُسر ثلاثة من العمالة غير المنتظمة في محافظة الأقصر، لقوا مصرعهم أثناء عملهم ببيارة للصرف الصحي بمنطقة الطود،بالمحافظة.

وتنفيذًا لتوجيهات العمل محمد جبران ،توجه د. حازم علي حسن وكيل وزارة العمل بسوهاج،ود. هشام محمد عبد الله وكيل وزارة العمل بالأقصر، والسيد خلف عبد الرحيم عبد المحسن مدير إدارة العمالة غير المنتظمة بسوهاج إلى مقر إقامة ضحايا الحادث، وقدموا واجب العزاء، وسلموا أُسر المتوفين "وثائق الصرف"،بحضور، العمدة محمد فهمي عبود، ومجموعة من الأقارب.

وكانت الادارة المركزية للعمالة غير المنتظمة،والوحدة التنفيذية، أنهت إجراءات الصرف،وإرسال "إذون الصرف" إلى البريد لتسليمها للورثة.


يُشار هنا إلى أن وزير العمل محمد جبران،كان قد وجه الادارات المختصة بالوزارة،ومديرية العمل،بمتابعة الحادث،فور وقوعه منتصف الشهر الماضي،وسُرعة صرف التعويضات اللازمة لهؤلاء الضحايا،والتي وصلت إلى 200 ألف جنيه لكل متوفي..

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا