اقتصاد / صحيفة الخليج

ختام «مفاجآت صيف دبي» بعد أيام

دبي: «الخليج»
تختتم مفاجآت صيف دبي موسمها الأكبر والأكثر تشويقاً يوم 1 سبتمبر، وتشجع الجميع على عدم تفويت الأيام الأخيرة المليئة بالفعاليات والأنشطة الترفيهية المذهلة في جميع أنحاء المدينة. وبعد 65 يوماً من الاحتفالات المتواصلة بفصل الصيف، سيحصل سكان دبي وزوارها على فرصة أخيرة للاستمتاع بآلاف التجارب والمغامرات الممتعة بأسعار لا تقبل المنافسة.
وتستعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لتقديم مجموعة استثنائية من المفاجآت الجديدة والحفلات الموسيقية التي يحييها كبار النجوم وعروض الكوميديا وأنشطة اللياقة البدنية داخل مراكز التسوق والمأكولات الشهية وعروض التسوق التي لا تضاهى والسحوبات التي تتيح فرصة الفوز بجوائز كبرى، وغيرها الكثير.
موسيقى وكوميديا
تضم مفاجآت صيف دبي في دورتها الحالية مجموعة من أكثر العروض الترفيهية تميزاً وتنوعاً على الإطلاق.
ويقدم مغني البوب الإيراني رضا صادقي مجموعة من أشهر ألحانه على مسرح زعبيل يوم 29 أغسطس، فيما يحتفي المغني الهندي شان بروعة موسيقى بوليوود على مسرح كوكاكولا أرينا يوم 31 أغسطس. وتقدم الفرقة الموسيقية الفلبينية باروكيا ني إدغار، أمسية لا تُنسى مليئة بموسيقى الروك والبوب والفانك والرابكور يوم 1 سبتمبر على مسرح كوكاكولا أرينا.
ويطل الفنان الكوميدي توم ألبان للمرة الأولى على مسرح زعبيل يوم 31 أغسطس ليقدم عرضاً كوميدياً مميزاً على طريقته الخاصة، كما يشارك في هذه الأمسية إيما دوماغاي، نجمة الكوميديا الفلبينية، مع فقرة افتتاحية تؤديها نجمة الكوميديا العربية- الإيرلندية سحر علي. ويستضيف مسرح زعبيل يوم 1 سبتمبر أول أمسية كوميدية سودانية من نوعها يشارك فيها عوض شيكسبير وعموري ويونغ دوني ومحمد علي ورزقة.
ويحتفي سيتي سنتر مردف يومي 30 و31 أغسطس بالكلمة المكتوبة والمسموعة من خلال فعالية القصص الحية من تقديم مؤسسة للآداب المجانية التي تُقام بمشاركة مؤلفة كتب الأطفال الشهيرة كاثي أوربان وراوية القصص لمياء توفيق، وتتخللها مجموعة من العروض الموسيقية المميزة.
سباقات جري
يمكن لعشاق اللياقة البدنية والعائلات والأصدقاء بدء يوم الأحد بالمشاركة في سباق الجري الصيفي الداخلي الذي يُقام في دبي فستيفال سيتي مول يوم 1 سبتمبر. وبإمكان الجميع من هواة الجري إلى عشاق اللياقة البدنية من جميع الأعمار والقدرات ومستويات المهارة تحطيم الأرقام القياسية أو الاستمتاع بالركض بصحبة العائلة والأصدقاء من خلال الاختيار من بين ثلاثة مسارات بطول 2.5 أو 5 أو 10 كيلومترات.
أسبوع الصيف للمطاعم
يقدم أسبوع الصيف للمطاعم للجميع فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات بأفضل الأسعار في ما يزيد على 60 من أفضل وجهات تناول الطعام والمطاعم المعروفة في دبي، بدءاً من المطاعم الحائزة نجمة ميشلان، وحتى وجهات الطعام المحلية المفضلة لدى الجميع، والتي تقدم قوائم طعام مصممة خصيصاً لمدة محدودة تضم أطباقاً حصرية بأسعار لا تقبل المنافسة.
عالم الخيال
تستعد دور عرض روكسي سينما في جميع أنحاء المدينة لاختتام موسم الأفلام الصيفية مع الجدول النهائي للعروض المناسبة للعائلات في إطار فعالية عالم الخيال من مفاجآت صيف دبي التي تستمر حتى 1 سبتمبر. وبعيداً عن الكبيرة، يقدم الفنان الكوميدي المصري صالح النواوي عرض كوميديا ارتجالية في دار عرض روكسي إكستريم، ويمكن للأطفال في اليوم نفسه، الاستمتاع بصباح مليء بالمرح المتواصل والأغاني مع فنان الترفيه العائلي المفضل في دولة الإمارات ماجيك فل الذي سيقدم عرضه الفردي الرائع في دبي هيلز مول يوم 31 أغسطس. وفي الوقت نفسه، يمكن لعشاق ليغو المشاركة في فعالية ليغولاند المؤقتة التي تقدم ساعات من المرح والتشويق حتى يوم 1 سبتمبر.
ويمكن للزوار أيضاً الفوز بجوائز حتى 1 سبتمبر مع عرض امسح واربح وحملة مقاعد الحظ. وبالإضافة إلى ذلك، توجد 25 طريقة للفوز بــ 25 جائزة يومياً، وذلك احتفالاً بمرور 25 عاماً على ظهور شخصية مدهش. ويمكن للأطفال الصغار أيضاً ترقب الظهور الخاص لشخصيتي مدهش ودانة في دور عرض روكسي سينما طوال الصيف.
التسوق
تسدل مفاجآت صيف دبي الستار على 10 أسابيع من تنزيلات موسم الصيف التي قدمت آلاف العروض الترويجية الحصرية على العلامات التجارية الكبرى هذا الصيف. ويمكن للجميع الاستفادة من تصل إلى 90 في المئة على أكثر من 550 علامة تجارية في ما يزيد على 2500 متجر في إطار فعالية التخفيضات النهائية في مفاجآت صيف دبي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين الحصول على المستلزمات المدرسية من خلال عروض العودة إلى المدارس التي تقدمها المتاجر.
جوائز كبرى
سيحظى المتسوقون بفرصة أخيرة للفوز بجوائز ضخمة من خلال سلسلة من السحوبات الكبرى. ويقدم عرض سكاي واردز كل يوم من طيران الإمارات للمتسوقين فرصة ربح مليون ميل سكاي واردز عند إنفاق 50 درهماً في المنافذ المشاركة، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز إضافية عند الدفع ببطاقات الائتمان الشريكة، وثلاثة أضعاف الأميال للعملاء الجدد. ويمكن للمتسوقين ربح سيارة جاكوار إف بيس ومليون نقطة شير مع سحوبات مليونير شير من مفاجآت صيف دبي في سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات. وسيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بسيارات ليكزس هجينة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة وجوائز فورية مع حملة أنفق واربح مع دبي فستيفال سيتي مول عند إنفاق 300 درهم في مركز التسوق الشهير. وتنتظر المتسوقين سحوبات أسبوعية على جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم في إطار حملة استعدوا لمفاجآت الصيف المميزة عند إنفاق 200 درهم في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، وفرصة الفوز بنقاط تكت بقيمة 10000 درهم عند إجراء ثلاث عمليات شراء من المتاجر المشاركة في مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى قلادة من الألماس عيار 22.2 قيراط وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقيمة 70000 درهم من خلال حملة أنفق واربح عند إنفاق 300 درهم في وافي سيتي. كما يمكن للمتسوقين الفوز بسيارة جاك جي إس8 2024 في إطار حملة سحوبات مفاجآت صيف دبي 2024 من مجموعة مراكز التسوق في دبي، عند إنفاق 200 درهم أو أكثر في 18 مركز تسوق مشارك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمن يقومون بالتسجيل على موقع مفاجآت صيف دبي الإلكتروني هذا الأسبوع، الفوز بجائزة ضخمة تصل قيمتها إلى 20000 درهم.
عروض الفنادق
يمكن للجميع اغتنام الفرصة وشراء باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر هذا الأسبوع، وهي صالحة لمدة 3 أشهر من تاريخ تفعيلها، حيث تقدم أكثر من 7000 عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» في أفضل المطاعم، ومناطق الجذب، والحدائق المائية، ووجهات التجميل واللياقة البدنية وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي.
وسيحظى الجميع بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية على العطلات الصيفية وتجارب الضيافة خلال الأيام القليلة المتبقية من مفاجآت صيف دبي، بما في ذلك عروض الأطفال المجانية على كل شيء، بدءاً من تجارب الإقامة الفندقية بأسعار مخفضة وحتى الأنشطة الممتعة قبل بدء العام الدراسي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا