اقتصاد / صحيفة الخليج

«داماك» تطلق أول مشاريعها العقارية في رأس الخيمة

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة داماك العقارية، توسعها في دولة عبر إطلاق أولى مشاريعها ضمن جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة.
قال محمد الطحاينة، المدير العام للمشاريع في داماك: «نحن سعداء بدخول إمارة رأس الخيمة من خلال مشروعنا شورلاين من داماك في جزيرة المرجان، حيث سنعمل على تقديم تجارب معيشة فاخرة واستثنائية في هذه الإمارة، التي تشهد نمواً متسارعاً، وباتت وجهة رئيسية للعيش الفاخر، وقبلة للمستثمرين.
يأتي توسع داماك في رأس الخيمة، تماشياً مع النمو السريع للإمارة، كوجهة للمستثمرين والباحثين عن نمط المعيشة الهادئ. ووفقاً لـ «تصنيف أفضل المدن للمغتربين» لعام ، تُعتبر رأس الخيمة الآن رابع أفضل مدينة في العالم للمغتربين الذين يتطلعون للعمل والعيش معاً، ويأتي هذا التفوق ً لعوامل رئيسية مثل ارتفاع مستوى المعيشة، وتوافر فرص العمل التي تجذب المغتربين، كما ساهمت التسهيلات المقدمة من الحكومة في جذب المزيد من الاستثمارات، وهو ما أدى إلى ارتفاع الطلب على العقارات السكنية، لا سيّما الشقق الفاخرة، لتصبح الإمارة اليوم وجهة جذابة لمختلف الفئات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا