اقتصاد / الصباح العربي

الهيئة العربية للتصنيع: تعزيز التعاون والتوسع في شراكات الصناعات الدفاعيةاليوم الثلاثاء، 3 سبتمبر 2024 07:11 مـ   منذ 20 دقيقة

وضعت الهيئة العربية للتصنيع هدفا واضحا من خلال مشاركتها في فعاليات النسخة الأولي من معرض الدولي للطيران والفضاء 2024، يتمثل في تعزيز التعاون والتوسع في الشراكات مع كبرى المؤسسات والشركات العالمية في مجال الصناعات الدفاعية .

أوضح اللواء مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع خلال فعاليات اليوم الأول للمعرض أن الهيئة تستهدف التوسع في التعاقدات الخارجية مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة .

وتقديرا لمكانة مصر الإقليمية والدولية، حرصت العديد من الوفود الرسمية للدول الشقيقة والصديقة المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء على تفقد جناح الهيئة العربية للتصنيع، وكان منهم رئيس الأركان وقائد القوات الجيش الأوغندي، والفريق محمد منصور علي قائد القوات الجوية الليبية .

الصناعات الجوية والدفاعية

كما تم إجراء مباحثات لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتوطين التكنولوجيا في العديد من الصناعات الجوية والدفاعية مع كل من مستر فريدريك باريسو،المدير التنفيذي لجمعية مصنعي الطائرات والفضاء فرنسا، والشركة الأمريكية Raytheon، الشركة الروسية JSC، وشركة KAI الكورية، والشيخ أحمد السيباني رئيس مجلس إدارة شركة زيد العمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا