اقتصاد / صحيفة الخليج

مذكرة تفاهم بين «تعاونية الاتحاد» و«وطني » لتعزيز الهوية الوطنية

دبي: «الخليج»
وقعت «تعاونية الاتحاد»، مذكرة تفاهم مع مؤسسة وطني ، وذلك بهدف تبادل الخبرات وتسخير الإمكانات المتوفرة لديهم، من أجل الاستفادة المثلى لكلا الطرفين، وإدارة الاتصال والتواصل بين الجانبين، لتحقيق المصالح المشتركة التي تصب في مصلحة الفئات المستهدفة، والتعاون لإطلاق ودعم المبادرات الوطنية التي تسعى إلى تعزيز الهوية الوطنية وثقافة العمل التطوعي بين الشباب، وتوفير الفرص لهم للمشاركة في الأنشطة التطوعية التي تسهم في خدمة المجتمع.
ووقع الاتفاقية في مقر إدارة التعاونية كل من الرئيس التنفيذي محمد الهاشمي، والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، ضرار بالهول الفلاسي، بحضور عدد من المديرين والموظفين من كلا الطرفين.
تأثير كبير
أكد محمد الهاشمي، حرص التعاونية على توقيع مذكرات التفاهم والتعاون مع مختلف المؤسسات المجتمعية والوطنية التي لها تأثير كبير في المجتمع، وذلك بهدف توطيد أواصر التعاون والتنسيق وترسيخ علاقة الشراكة فيما بينهم، والاستفادة من خبرات جميع الأطراف بكافة المجالات، ما يحقق الأهداف الاستراتيجية المشتركة، ويشكل قيمة مضافة للطرفين، لافتاً إلى أهمية هذه الاتفاقية في تشجيع الشباب على التطوع لخدمة الوطن.
وتوجه الفلاسي بالشكر لتعاونية الاتحاد على جهودها الرامية إلى دعم جهود المؤسسة الساعية إلى ترسيخ الهوية الوطنية وقيم المواطنة وتمكين الشباب الإماراتي، بما يسهم في رفعة الوطن وازدهاره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا