اقتصاد / الصباح العربي

مجموعة توازن للصناعات الدفاعية الإماراتية تتفقد جناح الهيئة العربية للتصنيع ضمن فعاليات...اليوم الخميس، 5 سبتمبر 2024 01:51 مـ   منذ 46 دقيقة

خطوات ناجحة وفقا لرؤية واضحة تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع لجذب الإستثمارات المشتركة وتعزيز التعاون مع الأشقاء العرب، وفي هذا السياق ،كان استقبال اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع، لوفد مجموعة توازن وايدج الإماراتية، برئاسة سعادة/ مني الجابر رئيس مجلس إدارة مجموعة توازن الإماراتية ، ، ضمن فعاليات اليوم الثالث لمعرض الدولي للطيران والفضاء.

خلال تفقدهم جناح الهيئة العربية للتصنيع ، أعرب الوفد الإماراتي عن اعجابه بمنتجات الهيئة العربية للتصنيع الجديدة المتنوعة في كافة الصناعات الجوية و الدفاعية.

كما تم التأكيد خلال الجولة بجناح الهيئة على أهمية فتح مجالات جديدة للإستثمار وتوطين التكنولوجيا من خلال انتاج وتسويق منتجات مشتركة بالإستفادة من القاعدة الصناعية المتطورة بالعربية للتصنيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا