اقتصاد / صحيفة الخليج

«طيران » ترفع معايير الرفاهية بعطور راقية مخصصة لمسافريها

دبي: «الخليج»
كشفت طيران ، عن تعاون جديد مع العلامة التجارية الأيرلندية في مجال المنتجات العضوية الفاخرة «VOYA». وبموجب هذه الشراكة طورت VOYA عطوراً راقية ومترفة، مصممة خصيصاً لمسافري طيران الإمارات على متن الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وذلك في إطار جهود الناقلة المستمرة، للارتقاء بمنتجاتها وخدماتها، ومنح مسافريها تجربة سفر فريدة.
وجاء تصميم هذه العطور المتميزة باستخدام مواد طبيعية حصرياً لطيران الإمارات، وتعد أول عطور Eau de Toilette على الإطلاق، ضمن مجموعة منتجات VOYA الأكثر مبيعاً.
وستستخدم طيران الإمارات، مئات الآلاف من زجاجات العطور الجديدة سعة 50 مل كل عام على متن شبكة رحلاتها التي تضم 400 رحلة يومياً.
وتتوافر العطور الجديدة للاستخدام المجاني في دورات المياه في الدرجتين الأولى والأعمال على متن رحلات طيران الإمارات، ما يجعل منها إضافة مميزة إلى المجموعة الحالية من منتجات السبا الفاخرة من VOYA التي طالما تمتع بها مسافرو الناقلة على مدى السنوات الثماني الماضية.
وتشمل مجموعة «VOYA» المتوفرة لمسافري طيران الإمارات في الشاور سبا الجوي المميز على متن طائرات A380، وكذلك في صالات طيران الإمارات الفاخرة في المطارات، كلاً من الشامبو والبلسم وسائل غسل الجسم ومرطب الجسم وغسول اليدين والصابون وكريم اليدين. كما يتوفر كريم VOYA لليدين والجسم في دورات مياه الدرجتين الأولى والأعمال بطائرات طيران الإمارات.
وتماشيا مع التزام طيران الإمارات بالحصول على منتجات مستقاة من مصادر مسؤولة بيئياً، تحتوي منتجات VOYA على أكبر عدد ممكن من المكونات العضوية، ويتم تعبئتها باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا