اقتصاد / صحيفة الخليج

«الاتحاد للطيران» تضيف وارسو وبراغ إلى شبكة وجهاتها

أبوظبي: «الخليج»
تستعد الاتحاد للطيران للتوسّع في شبكة وجهاتها مع إضافة وجهتين وهما وارسو في بولندا وبراغ في جمهورية التشيك، لتكون هذه المرة الأولى التي تشغّل شركة الطيران رحلات مباشرة إلى هاتين الدولتين.
وابتداء من الثاني من يونيو 2025، ستشغّل الاتحاد للطيران أربع رحلات أسبوعية إلى كل من وارسو وبراغ، ما يسمح للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه من الوصول بكل يُسر إلى هاتين العاصمتين الأوروبيتين المهمتين. وتأتي هذه الخطوة المهمة في إطار جهود الاتحاد المستمرة لتوسيع شبكة وجهاتها الأوروبية.
وسيتم تشغيل هذه الرحلات على طائرات الاتحاد للطيران الحديثة من طراز بوينغ 787 دريملاينر.
وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «نحن متحمسون لإضافة وارسو وبراغ إلى شبكة وجهاتنا، ما يعكس التزامنا بالتوسع إلى أسواق جديدة وحيوية. لا توسّع هذه الطرق من شبكة وجهاتنا فحسب؛ بل تقدّم فرصة مهمة لتعزيز العلاقات مع هذين البلدين وجذب المزيد من الزوار إلى أبوظبي. ونعتبر هذه الخطوة أساسية في استراتيجية نمونا، وتدعم ورؤية للمستقبل».
وتعد بولندا وجمهورية التشيك مصدرين مهمين للسياح بالنسبة لدولة لإمارات، فتأتي الرحلات المباشرة من وارسو وبراغ لتوفّر للمسافرين من البلدين خيارات سفر أكثر راحة وسلاسة لاستكشاف معالم أبوظبي المذهلة، من شواطئها الرائعة إلى تراثها الثقافي العريق ومرافقها الترفيهية العالمية.
وبفضل موقعها الاستراتيجي والمحوري عالمياً، توفر أبوظبي ربطاً سلساً لشبكة الاتحاد للطيران المتنامية، حيث ستفتح الرحلات الجديدة طريقاً مباشراً إلى أهم الوجهات عبر منطقة الشرق الأوسط، وآسيا وشبه القارة الهندية وأستراليا. سواء كان السفر بغرض العمل أو الترفيه، سيتمكن الضيوف من الوصول بكل يسر إلى المدن الكبرى مثل سيدني ومومباي، وبانكوك، والرياض. ويعزّز مطار زايد الدولي العالمي بخدماته المبتكرة، إلى جانب خدمات الاتحاد، من تجربة السفر، ما يجعل أبوظبي بوابة مهمة بين أوروبا وعدد من أهم الأسواق العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا