اقتصاد / صحيفة الخليج

ما المتوقع من حدث «أبل» السنوي؟

أعلنت شركة أبل أنها ستستضيف حدثها السنوي للكشف عن هواتف «آيفون» الجديدة يوم الاثنين، 9 سبتمبر، في مقرها الرئيسي بمدينة كوبرتينو، بولاية كاليفورنيا. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن أربعة هواتف آيفون جديدة، إلى جانب إصدار خاص بمناسبة الذكرى العاشرة لساعة أبل، وسماعات «أيربود» جديدة.
وإلى جانب الأجهزة، سيركز العرض بشكل كبير على إطلاق منصة الذكاء الاصطناعيApple Intelligence الخاصة بأنظمة «آي أو إس» و«آيباد أو إس» و«ماك أو إس». ويعد هذا الحدث الخريفي واحداً من أهم الفعاليات السنوية لأبل، حيث يساهم في تحديد اتجاه الشركة للعام المقبل.
وستوفر منصة Apple Intelligence الكثير من القدرات الجديدة لمنتجات أبل، مثل تلخيص سلاسل الرسائل النصية الطويلة، وتحديد أولويات الرسائل الإلكترونية وتلخيصها، إضافة إلى تحسينات ضرورية لمساعد أبل الصوتي «سيري».
ووفقاً لمارك غورمان من وكالة «بلومبيرغ»، من المتوقع أن تصدر أبل منصة «Apple Intelligence» كجزء من تحديث برمجي في أكتوبر المقبل، بدلاً من إصدارها مع الهواتف الجديدة، لإتاحة المزيد من الوقت للمطورين لاختبار المنصة وبناء خاصة بها. (وكالات)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا