اقتصاد / صحيفة الخليج

دبي تحتضن أول مساكن «ريجنت» فائقة الفخامة في العالم

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة سنكري للتطوير العقاري، عن شراكة استثنائية مع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG (إنتركونتيننتال) العالمية، لإطلاق أول مشروع في العالم لمساكن «ريجنت» في دبي.
وسيتم إنشاء المشروع في منطقة مرسى مارينا في دبي، وسيضم 63 وحدة سكنية فائقة الفخامة تمتد عبر طوابق كاملة، إضافة إلى 10 فلل عائمة.
يقع مشروع «سنكري بليس» الذي صممته شركة «Foster + Partners»، في قلب مرسى مارينا، حيث يوفر الموقع على الواجهة البحرية إطلالات على خور دبي، ووسط مدينة دبي الساحر.
تتمتع علامة ريجنت بسمعة مرموقة في الفخامة، مع تاريخ طويل يضم عقارات أيقونية، مثل كارلتون كان الشهير، الذي كان مقصداً لنجوم هوليوود والنخبة العالمية. تشمل مجموعة ريجنت 10 عقارات حول العالم، تتواجد في بعض من أهم المدن العالمية: بكين، برلين، كان، تشونغتشينغ، هونغ كونغ، فو كووك، بورتو مونتينيغرو، شنغهاي على البوند، شنغهاي بودونغ، وتايبيه.
وستكون مساكن ريجنت دبي - سنكري بليس، أول مشروع رئيسي مستقل يتم تطويره من الأساس وهي بداية رؤية ريجنت لتوسيع بصمتها في مجال المساكن الفاخرة في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا