اقتصاد / الصباح العربي

المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يكرم أوائل من أبناء...اليوم الخميس، 12 سبتمبر 2024 10:20 صـ   منذ 10 دقائق

من منطلق حرص جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية على تعزيز أواصر الود بين القيادات والعاملين ، ومشاركتهم مناسباتهم الاجتماعية ، شهد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي للجهاز حفل تكريم الطلاب والطالبات أوائل والفنية والأزهرية من أبناء العاملين بالجهاز ومناطقه المختلفة ، بحضور قيادات الجهاز ، وذلك بالمقر الرئيسي ، وسط حالة من الفرحة والبهجة عمت الأرجاء.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للسيد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي للجهاز ، هنأ خلالها السادة الحضور بمناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف ، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ والأمة الإسلامية من كل مكروه ، كما أعرب عن سعادته بتنظيم الجهاز لمثل هذه الاحتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين ، لافتًا إلى ضرورة الاهتمام بتنمية قدرات الكوادر الشابة ، يكونوا درع الوطن وثروته المستقبلية.

وأضاف المدير التنفيذي قائلًا : "إن هؤلاء الطلاب هم من أعطوا بارقة أمل نحو بناء جيل قوي قادر على قيادة مستقبل أفضل للوطن ، ولكي تتحقق أحلامهم لابد من التحلي بالإصرار والإرادة والعزم على الوصول إلى الهدف المنشود ، وأن دعمهم وتشجيعهم على التفوق هو مفتاح التميز والإبداع من أجل نهضة الوطن".

وقد وجّه فرحات الشكر للطلاب على اجتهادهم وتحديهم الصعاب التي واجهتهم على مدار العام ، حتى حققوا التفوق الدراسي ، والتميز العلمي ، كما ثمّن جهود أوليـاء أمورهم الذين تحملوا أعباء الدراسة ، وتحفيز أبنائهم ، فلـم يدخروا الجهد أو المال في سبيل نجاح أولادهم بتفوق وكانوا خير سند وداعم في مسيرتهم العلمية ، مشيرًا إلى أهمية دور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى النجاحات ، وأكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود ، والسعي لتحقيق أعلى الدرجات العلمية ، متمنيًا لهم مستقبل واعد زاخر بالنجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية القادمة.

وفي ختام الحفل ، قام المدير التنفيذي للجهاز بتكريم الطلاب وإهدائهم شهادات التقدير ، كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم احتفاءً بهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا