اقتصاد / صحيفة الخليج

«العربية » تطلق رحلات مباشرة بين القاهرة والكويت

الشارقة: «الخليج»
أعلنت شركة «العربية » إطلاق رحلاتها المباشرة بين القاهرة والكويت ابتداءً من 14 يناير 2025. وستربط الخدمة الجديدة مطار القاهرة الدولي ومطار الدولي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، ما يوفر للمسافرين خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة للتنقل بين المدينتين.
توسيع شبكة الوجهات
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «يسعدنا إطلاق رحلاتنا الجديدة التي تربط بين القاهرة والكويت، ما يسهم في توسيع شبكة وجهات الشركة في منطقة الخليج. وتعكس هذه الإضافة التزامنا توفير خيارات سفر سلسة ومريحة للمسافرين، فضلاً عن تعزيز الحركة السياحية والتجارية بين العاصمتين. وتؤكد هذه الخطوة التزامنا تقديم تجربة سفر سلسة وموثوقة إلى عملائنا».
تواصل «العربية مصر» توسيع شبكة رحلاتها حيث تنطلق الشركة من مراكزها في القاهرة والإسكندرية إلى 15 مدينة مختلفة تشمل الوجهة الجديدة الكويت بالإضافة إلى ميلانو-بيرغامو، وعمان، وأبها، والجوف، والدمام، والقصيم، وجيزان، وحائل، وجدة، والرياض، وتبوك، والطائف، ومسقط، وإسطنبول-صبيحة.
وتشغل «العربية للطيران» أسطولاً من طائرات الإيرباص A320 وA321، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم.
ويمكن للمسافرين الآن حجز رحلاتهم المباشرة إلى الكويت عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة «العربية للطيران» أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا