اقتصاد / صحيفة الخليج

مجلس سيدات أعمال الشارقة يشارك في معرض للعطور والعود

الشارقة: «الخليج»
يشارك مجلس سيدات أعمال الشارقة في معرض للعطور والعود 2024، الذي يقام في الفترة 4 - 13 أكتوبر/ تشرين الأول، في «مركز إكسبو الشارقة»، حيث يعرض جناح المجلس أعمال ثماني سيدات من عضواته، ست منهن في تجارة العطور والتغليف والشموع، إلى جانب عضوتين في الأغذية والمشروبات.
وتأتي مشاركة المجلس كشريك استراتيجي للمعرض، ضمن اتفاقية التعاون، التي وقعها المجلس مع المركز، بهدف تمكين رائدات الأعمال من أعضاء المجلس، ودعم مشاركتهن في المعارض المتخصصة التي ينظمها ويستضيفها المركز.
ويهدف المجلس، إلى تسليط الضوء على الرؤى المبتكرة لعضواته من سيدات الأعمال في صناعة العطور، وتسهيل تواصلهن مع الشركاء والمتخصصين في هذه الصناعة، بالإضافة إلى المساهمة في الترويج لصناعة العطور الإماراتية على صعيد دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط والعالم.
وتستعرض سيدات الأعمال المشاركات مجموعة من العطور العربية والشرقية، والعود الإماراتي الفاخر، الذي يشكل جزءاً أصيلاً من التراث الإماراتي المتجذر في الثقافة والهوية العربية، ويجسد الأناقة والرقي والفخامة، وتسهم مشاركتهن بالمعرض في تسليط الضوء على سوق العطور في دولة الإمارات، حيث حققت تجارة العطور فيها نمواً بنسبة 31.6%، خلال الربع الأول من عام 2024، مسجلة 4.581 مليار درهم، بالمقارنة مع ما يقارب 3.482 مليار درهم في الفترة نفسها من عام .
وتأتي هذه المشاركة، ضمن سلسلة مشاركات المجلس في معارض ومؤتمرات ومنتديات محلية وإقليمية وعالمية، والتي تجسد حرصه على دعم عضواته، وتوفير الفرصة أمامهن للقاء زميلاتهن وتبادل التجارب والخبرات والممارسات الناجحة، وترسيخ حضورهن في قطاع التجزئة، فضلاً عن توسيع قاعدة العملاء، وتعزيز علاماتهن التجارية، كما تؤكد حرص المجلس على تمكين الزوار وسيدات الأعمال من التواصل مع عضواته، والتعرف إلى مزايا عضويته، والبرامج والخدمات التي يقدمها، وسبل الاستفادة منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا