اقتصاد / صحيفة الخليج

شركة صينية جديدة تطرق أبواب

دبي: «الخليج»
افتتحت «دونج فينج موتور كوربوريشن»، إحدى شركات السيارات الصينية، أول صالة عرض لها في دبي، معلنة دخولها الرسمي إلى سوق . يأتي ذلك في ظل زخم متصاعد للسيارات الصينية في الإمارات والمنطقة وحول العالم.
وتتعاون الشركة الجديدة مع «مجموعة ماهي خوري»، حيث تم الكشف عن أربعة طرازات: السيدان SHINE وSHINE MAX، وسيارات الدفع الرباعي AX7 وMAGE.
ويعكس هذا الإطلاق الطموح الاستراتيجي لدونج فينج للتوسع في المنطقة، ويؤكد التزامها بتقديم أعلى معايير الجودة والأداء واستخدام أحدث تقنيات السيارات المتطورة.
افتتح الصالة الجديدة صلاح الدين شرفي، رئيس مجلس إدارة «مجموعة ماهي خوري»، وسط تزايد اهتمام المستهلكين بالمركبات المتقدمة تقنياً وذات الأسعار التنافسية.
يأتي دخول «دونج فينج» إلى سوق الإمارات ليتماشى مع الطلب المتزايد على المركبات المبتكرة وعالية الجودة. وتشهد سوق الإمارات تحولاً ملحوظاً، إذ يبحث المستهلكون بشكل متزايد عن بدائل أكثر فعالية من حيث الكلفة وتطوراً من الناحية التقنية، في سوق كانت تهيمن عليها العلامات التجارية الغربية واليابانية بشكل تقليدي.
وبهذه المناسبة قال ساج جبار، المدير العام لشركة «ماهي خوري أوتوموتيف»: «يمثل هذا الحدث خطوة مهمة للشركتين».
تمثل صالة عرض دبي الخطوة الأولى في استراتيجية توسع شاملة، تتضمن خططاً لافتتاح وكالات ومراكز خدمة إضافية في مختلف أنحاء الدولة. ويهدف هذا التوسع إلى توفير وصول أوسع إلى مجموعة متنوعة من «دونج فينج»، ما يعزز من وجودها وانتشارها في السوق المحلي.
وتتجاوز مبيعات «دونج فينج»، 60 مليون مركبة على مستوى العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا