اقتصاد / صحيفة الخليج

«إي آند» تكشف عن أسرع شاحن كهربائية في

دبي: «الخليج»
كشفت «شارج آند جو»، منظومة شحن السيارات الكهربائية التابعة لمجموعة «إي آند»، عن أسرع شاحن للسيارات الكهربائية في دولة ، وهو شاحن «Terra 360» من شركة «ABB». ويتوقع أن يحدث هذا الشاحن ذو العالية بقوة 360 كيلووات، ثورة في عالم شحن السيارات الكهربائية، إذ يقلل من الوقت اللازم لشحن السيارة حتى 10 إلى 15 دقيقة فقط.
ويمكن لهذا الشاحن فائق السرعة، الذي تم تطويره بالاعتماد على تقنيات «ABB» المتقدمة، شحن ما يصل إلى أربع مركبات في وقت واحد، ما يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من مستخدمي السيارات الكهربائية. وباعتبارها المشغل الرائد لنقاط الشحن في دولة الإمارات، تقدم المنظومة حلاً يستغرق وقتاً مشابهاً تقريباً للوقت الذي تحتاجه المركبات التقليدية التي تعمل بالبنزين لإعادة التزود بالوقود، ما يشجع المزيد من المستخدمين على التحول لاختيار وسائل النقل المستدامة.
وقال معمر الرخيمي، الرئيس التنفيذي لشركة للخدمات القابضة: «يعزز طرحنا هذا الشاحن البنية التحتية الخاصة بشحن السيارات الكهربائية، حيث يلبي الحاجة المتزايدة إلى حلول شحن سريعة وسهلة الوصول ومتعددة الاستخدامات».
ويتوفر هذا الشاحن حالياً لمستخدمي السيارات الكهربائية في دبي، مع خطط للتوسع قريباً إلى مواقع جديدة في جميع أنحاء أبوظبي والإمارات الأخرى. عرضت المنظومة الشاحن بقوة 400 كيلووات، وهو حل الشحن السريع المقبل للسيارات الكهربائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا