الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«الموارد البشرية لحكومة دبي».. «أفضل مكان للعمل»

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي عن حصولها على شهادة «أفضل مكان للعمل» التي تمنحها الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل (Great Place to Work)، وهي منظمة عالمية تُعنى بثقافة مكان العمل وتجربة الموظفين وسلوكيات القيادة، وذلك تقديراً لالتزام الدائرة بتعزيز بيئة العمل الإيجابية وتشجيع الابتكار والتميّز بين موظفيها. وتُعدُّ هذه الشهادة تتويجاً لجهود الدائرة ورؤيتها التي تستند إلى نموذج فريد ورائد في إدارة وتطوير وحوكمة الموارد البشرية للقطاع الحكومي في إمارة دبي. ونالت الدائرة هذه الشهادة بعد استطلاع عن بيئة العمل شمل العديد من المؤسسات ضمن مختلف القطاعات، وتخلله إجراء تقييم لتجارب الموظفين مركزاً على خمسة مجالات، وهي السعادة، والثقة، والانتماء، والتناغم بين الموظفين، والولاء الوظيفي.

وأكد الاستطلاع التزام الدائرة ودورها الرائد في توفير بيئة عمل محفزة ومثالية لموظفيها، كما يبرز سعيها الدائم لدفع عجلة الابتكار وتعزيز الأداء الوظيفي.

وقال مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عبدالله علي بن زايد الفلاسي: إن «حصول الدائرة على شهادة (أفضل مكان للعمل) يجسّد التزامنا الراسخ بنهج دولة ورؤية قيادتنا الرشيدة الداعمة للسعادة وجودة الحياة والصحة والسلامة المهنية والبيئية في مكان العمل في مختلف المجالات».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا