عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

البطائح ينتزع الفوز أمام العين في ختام الموسم

  • 1/2
  • 2/2

حقق فريق البطائح الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل، على حساب مستضيفه العين في المواجهة بين الطرفين مساء أمس، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 25 لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم. ويدين «الراقي» بالفضل إلى لاعبه الكاميروني أناتولي بيرتراند، الذي سجل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 32 بكرة رأسية اكتفى حارس العين محمد بوسندة بمشاهدتها وهي تستقر في شباكه.

وكافح لاعبو العين لتفادي الخسارة، لكن محاولاتهم فشلت في الوصول إلى السعيدة، بينما رمى الضيوف بثقلهم هجومياً، وعززوا النتيجة بهدف ثانٍ من أحمد خليل من كرة ثابتة في الدقيقة 89، ويعتبر آخر هدف في الدوري. ورفع البطائح رصيده إلى 37 نقطة، وتقدم إلى المركز السابع في ترتيب الدوري، فيما تجمدت نقاط «الزعيم» عند 45 في المركز الثالث.

ودخلت الحكمة روضة المنصوري التي أدارت اللقاء التاريخ بإشهارها أول بطاقة حمراء في تاريخ إدارتها لمباريات الرجال في كرة القدم، حيث كانت البطاقة الحمراء من نصيب لاعب العين هاليرو ساركي في الدقيقة 71، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا