فيديو / صحيفة اليوم

نجم التشيك محبط من الحزينة في يورو 2024

أعرب توماس سوتشيك نجم منتخب التشيك عن خيبة أمله بخروج بلاده من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.
وفشل منتخب التشيك في تحقيق أي انتصار للمرة الثانية في كأس أمم أوروبا بعد أن عانى المصير ذاته في يورو .2016
وخسر المنتخب التشيكي أمام نظيره التركي 1 2/ مساء الأربعاء في مدينة هامبورج ، ليودع البطولة بعد حصد نقطة واحدة خلال ثلاث مباريات.
وتقدم منتخب تركيا بهدف أحرزه قائد الفريق هاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 51 بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى وأدرك منتخب التشيك التعادل بهدف قائده توماس سوتشيك في الدقيقة .66
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل جينك توسون الذي حل بديلا في الشوط الثاني هدف فوز الأتراك وتأهلهم في وصافة المجموعة.
وقال سوتشيك "إنها خيبة أمل لأننا أردنا التأهل، كنا على أهبة الاستعداد لذلك، أعتقدت أن ذلك كان كافيا، والأمر محبط لأننا لم نحقق مبتغانا".
وأضاف: "قلت قبل المباراة أنني أتمنى ألا تحدث حالة طرد، إنها المباراة الثالثة، لكن هناك الكثير من المواقف التي ينبغي علينا التعامل معها كفريق"، وذلك في الإشارة إلى طرد زميليه أنتونين باراك في الدقيقة 20 وتوماس شوري في الثواني الأخيرة".
وأردف:"الأمر صعب، كنا ندرك أنه من الصعب علينا تسجيل هدف، لم نرغب في استقبال هدف، كنا سعداء بإدراك التعادل، الجميع بذل كل ما بوسعه، الروح المعنوية كانت هائلة، مجرد نهاية حزينة".
وختم بالقول "عانينا من بعض سوء الحظ، كان هناك سوء حظ في القرارات، لكن هذه هي كرة القدم، إحيانا تنجح الأمور وأحيانا لا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا