عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

محمد بن سليم يترأس مؤتمر الاتحاد الدولي للسيارات 2024 في أوزباكستان

  • 1/2
  • 2/2

ترأس محمد بن سليم، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للسيارات الذي عقد في سمرقند في أوزباكستان مؤخراً.  وشهد المؤتمر الاحتفال بمرور 120 عاماً على تأسيس الاتحاد، حيث استقبل أكثر من 300 ضيفاً يمثلون 167 من الأندية الأعضاء في قطاعي الرياضة والنقل من 121 دولة.
كما وتمّ الإعلان عن برنامج "ارتداء الخوذة" الجديد لمدة ثلاث سنوات، وبرنامج "إرشاد النساء" في السيارات، والذي تمّ إطلاقه بالتزامن مع سباق لومان 24 ساعة، وتصميمات Cross Car الجديدة كلياً.

كما وضع الاتحاد أيضاً خططاً لربط التأثير الاجتماعي في خارطة طريق الاستدامة الخاصة به. وتضمنت بنود جدول الأعمال الرئيسية الأخرى جلسة الذكرى السنوية الـ 120، بقيادة قسم النقل، والتي ضمت جميع الرؤساء الإقليميين الأربعة للاتحاد الدولي للسيارات. واختتم الأسبوع بعقد الجمعية العمومية غير العادية في قاعة مركز المؤتمرات. وناقش أعضاء الجمعية التعديلات والتحديثات الرئيسية، بما في ذلك برنامج الفعاليات والتقرير المالي السنوي لعام 2024 للاتحاد الدولي للسيارات.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا