عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تواصل إقبال الجمهور في أبوظبي على الشواطئ ومراكز التسوق

أبوظبي: عماد الدين خليل

تواصل أمس الاثنين، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إقبال الأسر ومختلف أفراد المجتمع والزوار في العاصمة أبوظبي، على مراكز التسوق ومراكز الألعاب المائية والشواطئ، لتفادي المرتفعة والرطوبة، للاستمتاع بعطلة وسط أجواء من البهجة والسعادة بصحبة الأهل والأصدقاء، فيما شهدت الحدائق إقبالاً بسيطاً من الجمهور، خاصة بعد العصر مع انخفاض درجات الحرارة.

شهـــدت المراكــز التجاريـــة الكبـــرى إقبـــالاً كبيــــراً من الزوار للاستمتـــاع بالخدمات التي توفرهـــا مثـــل المطاعم العالمية المتعددة، والمناطـــق المخصصة لألعـــاب الأطفال، وفقاً لأفضل معايير السلامة العالمية، فضلاً عن المقاهي التي توفـــر المشروبات والحلوى، إضافة إلى الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تقدمها تلك المراكز، والخصومات التي تقدمها للجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجذبت الشواطئ العامة والخاصة في أبوظبي الجمهور بما تقدمه من خدمات على أعلى مستوى لتوفر أجواء رائعة ومجانية وصحية لقضاء عطلة عيد الأضحى وسط المياه بصحة الأهل والأصدقاء، وخصصت إدارات الشواطئ العامة أماكن مجهزة لتبديل الملابس والاستحمام، وثلاجات مياه مجانية، للتخفيف من حدة الحرارة ولتعويض المياه التي قد يفقدها الجسم أثناء التعرض لدرجات الحرارة، خاصة خلال اللعب أو ممارسة الرياضة.

وخصصت الشواطئ أيضاً فريقاً مجهزاً بدراجات نارية يتجول في الشواطئ، لمساعدة الزوار، فضلاً عن شبكات للعب كرة الطائرة، ومساحات لكرة القدم والكريكت، وغيرها من الأنشطة كتأجير «الجيتس كي» و«البارا سيلنغ».

وتواصل جزيرة ياس أبوظبي استقبال الزوار خلال عطلة عيد الأضحى بباقة واسعة من الفعاليات والأنشطة والعروض الحصرية، لتوفر لضيوفها من العائلات والأصدقاء وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد استثنائية حافلة بالأنشطة والجولات الترفيهية، وتجارب الطهي المميزة، وعروض الألعاب النارية المذهلة، التي تجعل منها الوجهة المُثلى لقضاء أوقات لا تنسى خلال إجازة العيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا