عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلدية الحمرية تعايد الأهالي بالورود والحلويات

الشارقة: «الخليج»

وزعت بلدية منطقة الحمرية، باقات الورود والحلويات على الأهالي والأسر والأطفال، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وتناوبت كوادر البلدية على استقبال الأهالي بالترحيب بهم ومعايدتهم بعد أداء صلاة في مصلى العيد بالحمرية، بهدف إدخال الفرحة والسرور في نفوس الأهالي والأطفال.

كما استقبلوا الأهالي والزوار ورحبوا بهم بكافة اللغات، وقدموا لهم الهدايا والورود والحلويات، متمنين لهم قضاء أوقات سعيدة على الشاطئ والحديقة الشاطئية والحدائق العامة.

وتأتي هذه المشاركة من بلدية الحمرية، كجزء من مسؤوليتها في تنمية الروابط الاجتماعية والحرص على معايدة الأسر، وخلق جو من السعادة والتفاؤل والفرحة بين الأفراد، وتعزيز الانتماء للوطن، وتنمية الغايات نحو مجتمع مترابط ومتراص.

وأشاد زوّار وأهالي منطقة الحمرية بهذه المبادرة، وأكّدوا أنها شكّلت لمسة إيجابية تعكس روح التضامن والترابط الاجتماعي.

وحرصت بلدية الحمرية، على استنفار كافة جهودها لخدمة الزوار، وإبراز واجهة الحمرية كمنطقة ترفيهية وبيئية وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة وكبار السن.

وهنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، قيادة وشعب ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأفاد بأن كافة كوادر البلدية، بذلت أقصى جهودها لتوفير كافة أجواء الراحة والمتعة لزوّار المنطقة، وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا