عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«ضاحية الخروس» ينظم فوالة تجسيداً لأجواء المحبة

عادي

18 يونيو 2024

13:20 مساء

قراءة دقيقة واحدة

جانب من الفعالية

الشارقة:«الخليج»
نظم مجلس مدينة ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي فعالية «فوالة » في ثاني أيام العيد المبارك، لتبادل التهاني، ونشر الفرحة بين أهالي الضاحية.
تأتي هذه الفعالية السنوية في إطار حرص المجلس على إحياء العادات والتقاليد، وتعزيز التقارب والتواصل بين الأسر والأهالي.
و«فوالة العيد» من الفعاليات المتوارثة التي يحرص المجلس على تنظيمها سنوياً، إذ تمتدّ جذورها إلى العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة.
شارك في الفعالية رئيس المجلس وأعضاؤه، وجمع كبير من الأهالي الذين حضروا لتبادل التهاني، وتجاذب الحديث في عادات العيد ودورها في تعزيز الترابط بين الأسر.
تخللت الفعالية أنشطة أسهمت في نشر أجواء العيد والفرح، ما عكس روح التآخي والتلاحم بين أهالي الضاحية.
وقال جمعه المغني، رئيس المجلس ضاحية «نسعى بتنظيم هذه الفعالية إلى تعزيز الروابط الاجتماعية بين أهالي الضاحية، ونشر مظاهر العيد السعيد. وهذه المناسبة فرصة ثمينة لتعريف الأطفال بالعادات الإماراتية في استقبال العيد وتنمية التواصل بين الجميع.
وتحمل هذه الفعالية في طيّاتها إرث الأجداد والآباء، حيث كانت التجمعات والاحتفالات بمناسبات الأعياد جزءاً لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية الإماراتية. وهي ليست مجرد احتفال عابر، بل تجسيد حي لروح العيد وأجوائه الملأى بالمحبة والتآلف.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2wpauwvf

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا