عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

دوناروما ينقذ إيطاليا من هزيمة تاريخية أمام إسبانيا

  • 1/2
  • 2/2

حسم المنتخب الإسباني تأهله الى الدور ثمن النهائي لكأس اوروبا 2024 لكرة القدم عقب فوزه على إيطاليا حاملة اللقب 1-0 ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في غلزنكيرشن، بعد مباراة تاريخية أنقذ فيها الحارس الإيطالي دوناروما، منتخب بلاده من هزيمة قاسية بعد التصدي لأكثر من 6 فرص حقيقية كانت كفيلة بخسارة تاريخية للمنتخب الإيطالي.

ونجحت إسبانيا ايضا من خلال فوزها بضمان صدارة المجموعة، فيما ستنضم إيطاليا إليها في الادوار الاقصائية في حال تجنّبت الخسارة في مباراتها المقبلة أمام كرواتيا الإثنين.

سجّل مدافع المنتخب الإيطالي ريكاردو كالافيوري هدفا عكسيا (55) هو الوحيد في اللقاء، فأتاح للمنتخب الإسباني الخروج بثلاث نقاط ثمينة في لقاء هيمن عليه "لا روخا" بشكل كامل.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب إسبانيا إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، ومن ثم التأهل إلى دور الـ16 رفقة ألمانيا، في حين تجمد رصيد إيطاليا عند 3 نقاط في المركز الثاني.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا