عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

« عيدين».. كوميديا عائلية بين والسعودية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت «إيمج نيشن أبوظبي»، بالتعاون مع «فرونت رو فيلمد إنترتينمنت»، عن الفيلم الجديد « عيدين»، الذي سيعرض في دور السينما المحلية والخليجية اعتباراً من 11 يوليو المقبل.

يسرد هذا الفيلم الكوميدي العائلي، وهو كتابة وإنتاج وإخراج فريق موهوب من النساء الإماراتيات، حياة زوجين شابين سعوديين إماراتيين وأطفالهما الثلاثة المشاغبين خلال عطلة في أبوظبي، وعندما تنقلب خطط العطلة رأساً على عقب، تنشأ مواقف مليئة بالضحك والفوضى والصداقات غير المتوقعة، ما يعطي العائلة دروساً قيّمة حول معنى الانتماء العائلي.

يضم الفريق المخرجة ميثة العوضي، الحائزة جوائز عدة، وصاحبة أعمال مثل «إكس» و«تشارلي» و«نور»، والتي تقدم أول مشروع روائي طويل لها، والمنتجة راوية عبدالله، صاحبة أعمال مثل «سحابة أمل» و«خط تماس»، إضافة إلى كاتبة السيناريو سارة الصايغ. وتم تصوير الفيلم في مواقع عدة بإمارة أبوظبي.

يضم «العيد عيدين» مجموعة من المواهب البارزة، بما في ذلك النجمة الإماراتية ميرة المدفع؛ والممثل فهد البتيري، كما ينضم إلى الطاقم عبدالمجيد فهد، وليال فهد، وعبدالمحسن الحربي، الذين يقدمون شخصيات أطفال العائلة: علي المشاكس، ومريم العنيدة، ومحمد الخجول. يشارك أيضاً في الفيلم شادي ألفونس، المشارك في أعمال مثل «رامي» و«راشد ورجب»، وكذلك الفنان الإماراتي حسن رجب الحمادي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا