عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مجلس دبي الرياضي يجري التقييم السنوي لأكاديميات الكرة

  • 1/2
  • 2/2

أجرى مجلس دبي الرياضي التقييم السنوي لأكاديميات كرة القدم في دبي الذي يأتي في إطار تنفيذ سياسة استقطاب وتطوير المواهب الرياضية -2033، ومتابعة لتطبيق دليل المجلس لأكاديميات كرة القدم، من خلال متابعة مدى استيفائها المعايير المطلوبة، بهدف تحسين مؤشرات أدائها في مختلف الجوانب التنظيمية والمالية والفنية، ورعاية المواهب الرياضية.

وتشمل استمارة التقييم 13 معياراً، بينها الموارد البشرية، وبيئة العمل والخدمات الذكية والأنظمة وغيرها. ويتم تقييم الأكاديميات وفق 150 مؤشراً متخصصاً، وتحصل كل أكاديمية على نقاط تقييم حسب جودة تطبيقها لكل مؤشر. ويسهم التقييم السنوي في إبراز نقاط القوة والتعرّف إلى أماكن التحسين ودرجة التقييم، ومستوى التصنيف لكل أكاديمية، وإعدادها أيضاً للمشاركة في التقييمات المحلية والقارية الأخرى. وطبّق المجلس النظام الذكي في عملية التقييم، حيث تمت تعبئة كل البيانات والمستندات الخاصة بكل معيار عبر العملية الإلكترونية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا