عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

النحس يصيب مُرَشَّحيْ الانتخابات الأمريكية: بعد محاولة اغتيال ترامب .. إصابة بـ"" !

  • 1/2
  • 2/2

يبدو أن النحس أصاب مُرَشَّحيْ الرئاسة الأمريكية فبعد مطالبات للرئيس جو بالانسحاب من سباق الرئاسة بسبب "الشيخوخة" تعرض منافسه دونالد ترامب لمحاولة اغتيال، لكن أمس الأربعاء كانت الأقدار تخبىء مفاجأة جديدة للديمقراطيين وهي إصابة بايدن بفيروس !

فقد كشف البيت الأبيض إن الفحوص أثبتت إصابة الرئيس الأميركي جو بايدن بفيروس كورونا في أثناء رحلة إلى لاس فيغاس لحضور تجمع انتخابي امس مضيفاً أنه يعاني من أعراض خفيفة.

هذا وأعلن بايدن أنه "بحالة جيدة" الأربعاء بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا. وقال بايدن للصحافيين أثناء صعوده على متن الطائرة الرئاسية قبل التوجه إلى منزله في ديلاوير "أشعر بأنني بحالة جيدة".
من جهتها قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير في بيان إن بايدن (81 عاماً) سينتقل إلى منزله في ديلاوير "حيث سيعزل نفسه ويواصل تأدية واجباته بالكامل خلال هذه الفترة".

بدوره قال طبيب الرئيس الأميركي أنه "عانى بايدن اليوم من أعراض منها سيلان الأنف والسعال مع شعور عام بالتعب"، وهو يتلقى الآن عقار باكسلوفيد المضاد لكوفيد. وأضاف أن "أعراضه لا تزال خفيفة، ومعدل تنفسه طبيعي عند 16، ودرجة حرارته طبيعية عند 97.8، وقياس نبضه طبيعي عند 97%".

يأتي ذلك أيضاً في وقت يتعرض بايدن لضغوط متزايدة للانسحاب من السباق الرئاسي امام منافسه دونالد ترامب بعد أن أثار أداؤه خلال المناظرة الرئاسية مخاوف بشأن عمره وصحته.

وثبتت إصابة بايدن بكوفيد في 21 يوليو 2022 ثم تعافى في 27 من الشهر نفسه. وتأكدت إصابته مرة أخرى في 30 يوليو قبل إعلان تعافيه من المرض في السابع من أغسطس.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا