عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

طاقم التحكيم الإماراتي يغادر للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

  • 1/2
  • 2/2

غادر صباح اليوم الخميس طاقم الإماراتي الدولي في كرة القدم المكون من عادل النقبي (حكم ساحة) وأحمد الراشدي (مساعد أول) وسبت عبيد (مساعد ثان) إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في إدارة مباريات كرة القدم في دورة التي تقام في الفترة من 24 يوليو إلى 10 أغسطس 2024.

وتعقد لجنة الحكام التابعة للفيفا سيمنار للفترة من 19 إلى 23 يوليو، بهدف إعداد طاقم حكام البطولة (89 حكماً من مختلف الاتحادات الوطنية المختلفة) لإدارة منافساتها.

وجاء اختيار طاقمنا الدولي ضمن طاقم الأولمبياد بعد الأداء التحكيمي المميز الذي قدمه خلال إدارته لعدد من المباريات في النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال آسيا، والتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأدار طاقم التحكيم الإماراتي مؤخرا مباراة الزوراء والقوة الجوية يوم 27 مايو الماضي، على ملعب المدينة، ضمن الجولة الـ 31 لدوري نجوم ، أعقبها مشاركته في سيمنار الاتحاد الآسيوي للحكام النخبة، الذي استضافته العاصمة في الفترة من 24 إلى 28 يونيو الماضي، استعدادًا للمسابقات القارية في الموسم الجديد.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا