عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مجلس القيادات التنفيذية لشرطة دبي يستعرض البرامج والخطط

دبي: «الخليج»

ترأس اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، اجتماع مجلس القيادات التنفيذية في مركز البحث والتطوير بالقيادة العامة لشرطة دبي، بحضور مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي مجالس شرطة دبي، وعدد من الضباط.

وتم خلال الاجتماع، استعراض القرارات السابقة وما تم تنفيذه منها، والبرامج والخطط المطروحة للتنفيذ على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية وآخر المستجدات الإدارية.

  • إجمالي المبادرات

استمع اللواء المنصوري وأعضاء مجلس القيادات التنفيذية، إلى شرح حول تقرير مشاريع ومبادرات النصف الأول من العام الجاري، من حيث إجمالي المبادرات حسب الإدارات العامة ومراكز الشرطة والمجالس، إضافة لإجمالي المبادرات الدائمة لعام 2024.

واطلع على مشروع «نهر المعلومات» الذي ينفذه مركز شرطة الرفاعة بهدف جمع وتحليل المعلومات من مصادر متعددة، مما يساهم في تحديد الانماط والاتجاهات المتعلقة بالجرائم والظواهر الأمنية، حيث يعد هذا المشروع جزءاً من الجهود المبذولة لتحسين مستوى الأمان وتوفير بيئة آمنة للمجتمع.

كما اطلع على نتائج التطوع للإدارات العامة ومراكز الشرطة، للنصف الأول من العام الجاري مُقارنة بنفس الفترة من عام ، حيث شهدت الساعات التطوعية ارتفاعاً، وبلغت 291 ألفاً و155 ساعة تطوعية خلال النصف الأول من هذا العام.

  • نسب الشكاوى

استمع اللواء المنصوري، إلى شرح حول إجمالي نسب الشكاوى ونسبة إغلاقها خلال الربع الأول من العام الجاري، إضافة إلى عرض حول إحصائيات معاملات مركز الخدمة الموحد.

وأكد أن الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية جاءت متابعة الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وحرصه الدائم على تطوير منظومة العمل الأمني والشرطي في الإمارة، موضحاً أن فرق العمل التي تعمل ليلاً ونهاراً ساهمت في تحقيق نتائج ممتازة في القطاع الجنائي والمروري والاداري.

ونوه إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد للخروج بمبادرات ومشاريع نوعية تواكب التطورات المختلفة، مؤكداً أن تعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع أولوية تحرص شرطة دبي على تحقيقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا