عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. مخالفة 19 حملة حج وتغريمها وإلغاء ترخيص أربع حملات

عادي

30 يوليو 2024

09:48 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

الإمارات.. مخالفة 19 حملة حج وتغريمها وإلغاء ترخيص أربع حملات مخالفة

.. مخالفة 19 حملة حج وتغريمها وإلغاء ترخيص أربع حملات مخالفة

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، مخالفة 19 حملة حج وتغريمها، كما أقرت لجنة التراخيص إلغاء ترخيص الحج لأربع حملات حج لمخالفتها القانون والنظم والتعليمات المعمول بها.
وقالت إن هذه القرارات تأتي في إطار حرص الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة على الارتقاء بخدمات الحج وتقديم أجود الخدمات لحجاج دولة الإمارات العربية المتحدة، تماشياً مع استراتيجية حكومة الدولة وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، مشيرة إلى أن لجنة التراخيص في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة بتت في جميع شكاوى الحجاج الخاصة بموسم الحج الماضي 1445هـ / 2024م واتخذت الإجراءات اللازمة بشأنها بحسب القوانين والقرارات المنظمة لها.
وأكدت الهيئة على ضرورة التزام أصحاب الحملات بتعهداتهم مع الحجاج بحسب العقود الموقعة معهم بشأن نوعية الخدمات المقدمة وعدم الإخلال بها، مشيرة إلى أن التقصير تجاه الحجاج ينافي قيم ونهج دولتنا التي تهتم بحجاج بيت الله الحرام وشرف خدمتهم.
وأبدت الهيئة حرصها على النظر في التحديات والصعوبات والاستفادة منها في خططها المستقبلية لتطوير خدمات الحج التي باتت تشهد تطوراً نوعياً مواكباً لمتغيرات الحياة، داعية أصحاب الحملات إلى الابتكار في نوعية خدماتهم بما يجذب الحجاج ويشجعهم على الانضمام إليها.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5fevmks9

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا