عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الفارس الشهم 3» توزع 70 طناً من المساعدات الإغاثية على مئات العائلات في غزة

عادي

2 أغسطس 2024

19:50 مساء

قراءة دقيقة واحدة

الفارس الشهم

غزة - وام
وزعت عملية “الفارس الشهم 3”.. 70 طناً من المساعدات الإغاثية والخيام على مئات العائلات في قطاع غزة.
وتأتي الجهود الإغاثية والإنسانية المكثفة التي تقدمها دولة لسكان قطاع غزة لمساندة العائلات المًتضررة التي عجزت عن توفير الطعام والأساسيات لأبنائها في ظل غلاء الأسعار وضيق الأوضاع المادية.
وجهزت فرق عملية الفارس الشهم 3، عشرات خيام الإيواء للعائلات التي تركت بيوتها الأوضاع الجارية وحالة النزوح المستمرة في كافة مناطق القطاع، للمكوث فيها في المناطق التي يجلسون فيها مؤقتا في ظروف قاسية.
وقامت فرق عملية الفارس الشهم 3 بتقديم الطرود الغذائية للأسر الفلسطينية النازحة في مخيمات الإيواء، للتخفيف من معاناتهم اليومية ومحاولة توفير الطعام والمواد الأساسية العاجلة، في ظل حالة العجز في الغذاء وارتفاع أسعارها في الأسواق.
وتعمل عملية الفارس الشهم 3 بشكل متواصل على توزيع عشرات الأطنان من المساعدات الغذائية ومستلزمات الإيواء لكافة العائلات النازحة المًتضررة من الأوضاع الحالية، للمساهمة في توفير الطعام والمواد الضرورية الملحة للعائلات.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2pw27ysw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا