عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« العلمي» يكرّم منتسبي الدورة الصيفية

كرم نادي العلمي في ندوة الثقافة والعلوم، منتسبي الدورة الصيفية والتي شارك فيها 280 منتسباً (150 طالباً- 130 طالبة) خلال شهر يوليو الماضي في 11 ورشة، و220 محاضرة بالتعاون مع 10 مدربين و5 مساعدين.

وشملت الورش: الأمن السيبراني والاستدامة والكيمياء العامة والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات والكهرباء والإلكترونيات والطباعة ثلاثية الأبعاد (3 ورش للروبوت) والعالم الصغير والنجارة والفن التشكيلي.

وتضمن برنامج الدورة الصيفية زيارة لجامعة دبي ومشاركة الطلبة في ورش الذكاء الاصطناعي والاحتفال بيوم القمر العالمي.

وحضر التكريم، بلال البدور رئيس مجلس إدارة الندوة، ود. عيسى البستكي رئيس مجلس إدارة النادي، والشيخ خليفة بن حريز بن خليفة آل مكتوم، وأعضاء مجلس ندوة الثقافة والعلوم، ونادي الإمارات العلمي، وعدد غفير من أولياء الأمور والإعلاميين والجمهور.

وذكر البدور أن نادي الإمارات العلمي منذ بدايته خرج أجيالاً من المبدعين والمبتكرين، فيما أشار د. البستكي، إلى تدشين النادي لحقبة جديدة في رحلته الابتكارية، عبر حصوله على عضوية مراقب دولي في المنظمة العالمية للملكية الفكرية «الويبو» التابعة للأمم المتحدة.

وأضاف البستكي، أن الابتكار يأتي في مقدمة الأولويات لاستدامة الاقتصاد والذي بدورها سيكون مصدراً للإنتاج المحلي الذي يباع عالمياً، وأشار إلى دعم وزارة الاقتصاد، لتعزيز الحضور العالمي للمواهب الإماراتية.

واختتم الاحتفال بتكريم الطلبة والمدربين والمنظمين للدورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا