عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

منتجات «ألبان مليحة» في فروع «تعاونية الشارقة»

الشارقة: «الخليج»

أعلنت «تعاونية الشارقة» بدء طرح منتجات ألبان مليحة في مختلف فروعها منذ بداية الشهر الجاري، لتصبح بذلك أول منفذ بيع على مستوى دولة يقدم هذا المنتج العضوي المميز، حيث تتوفر منتجات ألبان مليحة في 28 فرعاً من فروع تعاونية الشارقة، ومن المتوقع أن يتوسع نطاق التوزيع ليشمل جميع فروع الجمعية في المستقبل القريب.

وقد قامت «تعاونية الشارقة» بتوفير المساحات والتجهيزات اللازمة لعرض وبيع المنتجات بالتنسيق مع مؤسسة «اكتفاء».

ويأتي طرح منتجات ألبان مليحة بالتعاون مع دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، ومؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني «اكتفاء»، ويتميز المنتج بكونه عضوياً وخالياً من أي إضافات صناعية، ويتوفر بأحجام مختلفة تشمل لترين، لتراً واحداً، و250 ملي.

وفي تصريح لماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، أكد أن هذا المشروع يعد خطوة استثنائية لتعزيز الاكتفاء الذاتي، وأن تعاونية الشارقة تفخر بدورها في دعم المشاريع الوطنية التي تسهم في تحقيق الاستدامة الغذائية.

وقد شهد المنتج إقبالاً كبيراً منذ أول أيام طرحه، حيث تم بيع أكثر من 17 ألف عبوة.

وأشار الجنيد إلى أن التعاونية استقبلت أكثر من 13 ألف طن من المنتج منذ بدء طرحه، وأنه يتم توفير الكميات بشكل يومي لضمان توفر المنتج للمستهلكين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا