عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة دبي تُعرّف بعمل الطائرات المسيّرة والدوريات

دبي: «الخليج»

نظم مركز أنظمة الطائرات المُسيّرة بالتعاون مع الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، في شرطة دبي، ومتحف المستقبل، فعاليات تعريفية للطلبة المشاركين في مخيم «أبطال المستقبل»، حول أحدث التقنيات في العمل الشرطي، ومنها الطائرات من دون طيار، إلى جانب الدوريات الفارهة.

وقدم المركز إلى الطلبة من مختلف الجنسيات ضمن مخيم «أبطال المستقبل» الذي ينظمه متحف المستقبل للعام الثالث على التوالي، للفئات العمرية التي تراوح من 6 سنوات إلى 13 سنة، شرحاً مُبسطاً حول آليات عمل الطائرات من دون طيار، والهدف من استخدامها وكيف تعمل، إلى جانب تمكين الطلبة من مشاهدة الدوريات الفارهة، والصعود فيها ما ساهم في إسعادهم.

وأكد النقيب محمد عمر المهيري مدير المركز، أن المشاركة في مخيم أبطال المستقبل، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على التواصل مع مختلف فئات المجتمع ومنها فئة الأطفال الذين هم عماد المستقبل بما يساهم في إكسابهم المعلومات القيّمة عن العمل الشرطي بطريقة مُبسطة ضمن أنشطة تعلمية وترفيهية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا